المتاجر الإلكترونية


 

يقوم المكتب بصياغة شروط وأحكام وسياسة الخصوصية للمواقع والمنصات الإلكترونية والتطبيقات 

تتميز صياغتنا وفقًا لمتطلبات كل موقع أو تطبيق أو منصة وتشمل الحدود القانونية ، الخدمات ، الحساب الحدود القانونية ، سياسة الاستخدام ، التراخيص ، المحتوى ، التأليف والنشر ، العلامة التجارية ، التقييمات ، المسؤولية القانونية ، إخلاء المسؤولية ، التعويضات ، الاتصالات ، التعديلات ،الفسخ ، القانون الواجب التطبيق ، الإختصاص القضائي ، الخصوصية ، بنود البيانات ، سرية المعلومات ، سياسة الإستخدام ، الأهلية القانونية ، المسوؤلية القانونية للبائع ، مقدم الخدمة ، المشتري ، الوسيط ، العميل ، البيع والشراء ، الخدمات ، المنتجات ، الدفع ، الشحن ، سياسة الإسترجاع ، الضمان ، الحجز، الإلغاء ، الإسترداد.

تتضمن الصياغة القانونية على الأحكام الأساسية، شروط الاستخدام ، الخصوصية ، حقوق الملكية الفكرية، التراخيص، الاتصالات الالكترونية، الرسوم والضرائب، سياسة الدفع، حدود المسئولية، شروط اعفاء مقدم الخدمة من المسئولية، شروط تسوية المنازعات ، سياسات الاسترجاع، أحكام الضمان والصيانة، شروط المنتجات، شروط البائع والمشتري، شروط وأحكام البيع.

تعتبر المتاجر الإلكترونية من الأعمال الذكية في ابتكار أنجح الأساليب والطرق لتسويق المنتجات والخدمات وتتميز بلقة التكلفة نظرا لأنها لاتحتاج إلى الكثير من الأعمال اللوجستية المعقدة.

إن خدماتنا القانونية المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية تساعدكم بشكل أساسي في الصياغة القانونية والتي تحدد الحقوق والإلتزمات بشكل واضح وصحيح وتحمي مصالح وحقوق عملائنا. 

تتميز الصياغة القانونية بأنها مخصصة لكل متجر أو منصة أو تطبيق حيث نقوم أولا بدراسة المتجر الإلكتروني واختيار مايناسبه من صياغة قانونية باللغة العربية والإنجليزية نحن نقوم بالبحث عن جميع القوانين والتعديلات المحدثة ذات العلاقة بالخدمة أو المنتج الذي يقدمه المتجر أو المنصة أو التطبيق ومن ثم نقوم بالصياغة القانونية بالشكل الذي يلائم المتجر أو المنصة أو التطبيق.

نحن متخصصون في قوانين الإنترنت والتجارة الإلكترونية وعلى اطلاع تام بأحدث القوانين والتحديثات المستمرة في مجال التجارة الإلكترونية وقوانين الإنترنت وقوانين الملكية الفكرية والقوانين المدنية والقوانين الجنائية.

لطلب الخدمة : حجز موعد صياغة شروط وأحكام موقع إلكتروني أو تطبيق.

إقرأ المزيد عن: أهمية الشروط والأحكام بالمتاجر الإلكترونية.

إقرأ أيضا المزيد عن : التنظيم القانوني للتجارة الإلكترونية.